17,208 مشاهدة
A+ A-

ذكرت صحيفة "إندبيندينت" البريطانية أن رجلا تركيا تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين، إلا أنه وجد نفسه "هو المقصود" بعد انضمامه عن غير قصد إلى فريق البحث الذي أرسل للبحث عنه.

وبحسب الصحيفة، تم يوم الثلاثاء الإبلاغ عن فقدان المدعو بيهان موتلو، الذي يعيش في إينغول بمقاطعة بورصة في شمال غرب تركيا.

وقالت عائلته إنها تقدمت للسلطات بطلب للبحث عنه، بعد غيابه (موتلو) وعدم عودته إلى المنزل من جلسة (شرب) مع الأصدقاء، ولم يرد على المكالمات الهاتفية.

وذكرت الصحيفة التركية "ديلي صباح" أن المسؤولين قالوا إن موتلو (50 عاما) تجول في الغابة ولم يتمكن أصدقاؤه من العثور عليه.

وأرسل فريق بحث إلى المنطقة وانتهى به المطاف بمقابلته في الغابة، دون التعرف على اسمه، وانضمامه للفريق للبحث عن الشخص المطلوب، وفقا للصحيفة.

وبحسب ما ورد لم يكن لدى المسؤولين أي فكرة عن أن موتلو هو الرجل الذي كانوا يبحثون عنه، بعد أن انضم إلى فريق البحث لعدة ساعات، قبل أن "يجد نفسه".

وتقول التقارير إن موتلو أدرك أنه الشخص الذي كان يبحث عنه الفريق، بعد أن بدأوا في الصياح والمنادة باسمه.

المصدر: الإندبيندينت- روسيا اليوم 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اللبناني مازن قيس بطل العالم للمحترفين في ماسترز الملاكمة في إيطاليا تتمة...
  • وزير الخارجية: "بدنا القرب من السعودية بس هني ما بدن" تتمة...
  • وزير الخارجية للجديد: الأميركي متحمس اليوم على مساعدة لبنان ولا يريد إنهياره
  • وزير الخارجية للجديد: ليُصدر القاضي البيطار القرار الظني "ويخلصنا"... وهناك صعوبة بانعقاد جلسة لمجلس الوزراء هذا الأسبوع بسبب سفر رئيس الحكومة ومعه عدد من الوزراء

زوارنا يتصفحون الآن