لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,418 مشاهدة
A+ A-

 غرد رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد عبر "تويتر" كاتبا: "أتمنى على وزير الطاقة وليد فياض نفي أو سحب تصريحه الذي شكر فيه رئيس الحكومة ووزير الدفاع وقائد الجيش ومدير عام كهرباء لبنان للمساعدة في اعادة التيار الكهربائي.. مستفز لنا كمواطنين تصريحكم، معاليك ما قمتم به هو في صلب واجباتكم تجاه اللبنانيين.. بدون تهليل وتباهي".

وأرفق التغريدة بوسم: "جبروا بخاطرنا".

ويذكر انه جدد وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، شكره لرئيس الحكومة ووزير الدفاع الوطني وقائد الجيش ومؤسسة كهرباء لبنان ورئيس مجلس ادارتها مديرها العام على "تجاوبهم السريع من أجل إعادة ربط الشبكة الكهربائية من خلال تسليم قيادة الجيش كمية إجمالية تبلغ 6000 كيلوليتر من مادة الغاز اويل مناصفة بين كل من معملي دير عمار والزهراني، وذلك من احتياطي الجيش اللبناني".

وطمأن فياض المواطنين إلى أن "الشبكة قد عادت الى عملها الطبيعي، وفقا لما كانت عليه قبل نفاد مادة الغاز أويل في معملي دير عمار والزهراني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: بالأمس صُرفت 100 مليون دولار لتأمين 3 ساعات كهرباء، والتربية أهم من الكهرباء! تتمة...
  • حريق في عرض البحر مقابل شواطئ بلدة عدلون لم تُعرف أسبابه تتمة...
  • ارتفاع عدد شهـداء تفجير مسجد للشيعة في بيشاور - باكستان إلى 61 وعشرات الجرحى.. الإنتـحاري كان حاضرًا في الصف الأمامي أثناء الصلاة! تتمة...
  • في مطار بيروت... ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان: تبين أن الأموال في معظمها مسروقة تتمة...