لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,227 مشاهدة
A+ A-

 اعلنت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرتها المسائية عن "انحسار تأثير المنخفض الجوي المتمركز فوق تركيا عن الحوض الشرقي للمتوسط اعتبارا من صباح يوم غد الخميس حيث يستقر الطقس تدريجيا.
(معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر  كانون الاول ما بين 13 و 21 درجة مئوية) 
 
الطقس المتوقع في لبنان: 
الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة . يتكون الضباب على المرتفعات مع تساقط امطار متفرقة خلال الفترة الصباحية، يستقر الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول بعد الظهر الى قليل الغيوم. 
 
الجمعة: قليل الغيوم الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل مع ظهور ضباب محلي على المرتفعات. 
 
السبت:     قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا اعتبارا من المساء الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة اعتبارا من فجر الاحد. 
 
الأحد: غائم اجمالا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة في الداخل و على الجبال و تكون ضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: في المستوطنات الواقعة على طول الحدود مع لبنان كانوا يخشون ذلك أكثر من أي شيء، أشهر الانفصال الطويلة عن المنزل والشركات المغلقة والمجتمعات المحطمة ستؤدي إلى رحيل الشباب دون عودة.
  • مصادر مطّلعة على مفاوضات الدوحة لـ«الأخبار»: لا تقدّم بعد... وعدم حضور الوفد الأميركي إلى الدوحة يشير إلى أنّ الإدارة الأميركية لا ترى فرصاً حقيقية لتحقيق اختراق نحو صفقة بعد.
  • الوكالة الوطنية: تعرض وادي السلوقي ما بين الساعة والخامسة والنصف والسادسة والنصف من صباح اليوم، لقصف مدفعي معادٍ من عيار 155 ملم.
  • وزارة الدفاع السورية: عـدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحـ. تل استهدف، عند حوالي الساعة 02:10 من فجر اليوم، عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات.

زوارنا يتصفحون الآن