لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,198 مشاهدة
A+ A-

وجّه نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون نداءً "قبل فوات الأوان"، مشيرًا إلى أنّ "هنالك مأساة تتمثل بأن الحالات المرضية التي تأتي الى المستشفيات تكون "على آخر نفس"، ففي السابق كان المريض يأتي ‘لى المستشفى مع بداية شعوره بعوارض مرض ما، أما اليوم فلا يأتي الينا إلا بعد أن يكون هنالك خطر على حياته ويكون على وشك الموت، وهذه ظاهرة خطيرة تزداد مع مرور الأيام بوتيرة مخيفة".

وكشف نقيب المستشفيات، عبر "سبوت شوت"، أنّه "في كثير من الأحيان يأتي الينا مرضى لا نستطيع نجدتهم، فتكون حالتهم الصحية متدهورة بشكل كبير عندما يدخلون المستشفى متأخرين، وعندها يكون الأوان قد فات".

وحذر سليمان هارون من أنّنا "نقبع حاليًا أمام أزمة كارثية، خصوصاً مع عدم قدرة المستشفيات على إستيعاب اعداد هائلة من المرضى كما كان يحدث في السابق، وسيكون هنالك كارثة صحية في البلد في العام ٢٠٢٢ إذا لم نتدارك الأمر".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحرارة فوق معدلاتها الموسمية... وتحذيرات من اشتعال الحرائق تتمة...
  • رئيس بلدية السفيرة - الضنية يطالب ستريدا جعجع بتنفيذ وعدها بتزويد البلدية باجهزة ضد الحرائق: لم يتحقق وعدها برغم مرور أكثر من سنتين ونصف سنة عليه تتمة...
  • قوى الأمن تكشف تفاصيل الحادث المخيف أمس أمام مدرسة برج البراجنة الثانية: المعلمة فقدت السيطرة على أعصابها ما أدّى إلى دهس مَن أمامها... وتُركت رهن التحقيق تتمة...
  • أ.ف.ب: روسيا تعلن أنها ستسدد ديونها الخارجية بالروبل