لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,046 مشاهدة
A+ A-

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يستمر تأثير المنخفض الجوي المصحوب بكتل هوائية باردة يؤثر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط ويستمر حتى نهاية الأسبوع. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين ١٣ و ٢١ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وتتساقط أمطار تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة تشتد احيانا، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٠٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها مع تدني درجات الحرارة ليلا لتلامس ١٧٠٠ متر ليل الاربعاء / صباح الخميس.

الخميس: غائم مع انخفاض اضافي و طفيف بدرجات الحرارة ويستمر تساقط الأمطار و تكون غزيرة أحياناً و مترافقة مع برق و رعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها مع تدني درجات الحرارة التدريجي ليلا لتلامس ١٦٠٠م صباح الجمعة.

الجمعة: غائم دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل و في الجبال وانخفاضها بشكل بسيط في الداخل وأمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ٦٥ كلم/س خاصة في الشمال يرتفع معها موج البحر و نحذر من تطاير لوحات الاعلان على الطرقات، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠م وتلامس ١٦٠٠م ليلاً.

السبت: غائم دون تعديل بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ٦٠ كلم/س يرتفع معها موج البحر، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٨٠٠م وتلامس ١٥٠٠م ليلاً.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جنبلاط: صمدنا ونجحنا تتمة...
  • بالفيديو/ إحتفالات في جبل محسن بفوز فراس السلوم بالمقعد العلوي في طرابلس على وقع أغنية "بشار يا حبيب الملايين" تتمة...
  • جيش الإحتلال القى قنابل مضيئة داخل الأراضي السورية المحتلة مقابل بلدة الوزاني تتمة...
  • اصابة 4 أطفال في لبنان بالرصاص الطائش خلال الـ 48 ساعة الماضية... "اليونيسف": لانهاء تقليد إطلاق النار الإحتفالي الخطير تتمة...