لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,170 مشاهدة
A+ A-

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان، أنّها "استلمت القوائم الانتخابية الأولية لغير المقيمين من وزارة الداخلية والبلديات، والتي تشمل أسماء الأشخاص الراغبين في الاقتراع في الخارج والذين تتوافر فيهم الشروط القانونية بحسب البلدان والبعثات وعددهم 225114، وسيصار إلى نشرها وتعميمها بكل الوسائل المتاحة من خلال البعثات الديبلوماسية والقنصلية وعبر توفير نسخ في مقراتها ليتمكن جميع المواطنين غير المقيمين من الاطلاع عليها وطلب تصحيحها عند الاقتضاء ابتداء من اليوم ولغاية 1 كانون الثاني 2022". 
 
وأعلنت أنّها "نشرت رابط القوائم التابع للمديرية العامة للأحوال الشخصية (https://www.dgcs.gov.lb/arabic/voters-list) على موقعها الإلكتروني للاطلاع عليها وتصحيحها. أما بالنسبة إلى المغتربين المتواجدين في لبنان خلال فترة تصحيح القوائم والتي تصادف فترة الاعياد، فيمكن أن يتقدموا بالطلبات نفسها مباشرة في لبنان إسوة بالمقيمين".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه
  • الجيش: إشكال بين عائلتين في الشراونة تخلله إطلاق نار وسقوط جرحى ونعمل على إعادة الهدوء تتمة...