لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,586 مشاهدة
A+ A-

توجه رئيس مجلس النواب نبيه بري بمناسبة عيد الميلاد المجيد من اللبنانيين عامة والطوائف المسيحية خاصة بأحر التهاني والأمنيات، قائلاً: "يبقى الميلاد في روحيته وقيمه دعوة دائمة للسلام على الأرض وإفشاءً للمسرة بين الناس ومحطة رسالية سماوية غيرت وجه الإنسانية وأرخت للبشرية تاريخاً جديداً بقيم المحبة والحرية والفداء والخلاص".

واعتبر أنّه "لكي نستحق الميلاد ونعيشه عيداً دائماً مدعوون لإستلهام قيمه أملاً ورجاءً وبشارةً وتحرراً من الأنانية والأحقاد، بذلك نؤسس لميلاد لبنان محصن بالعدل لا يسكنه الظلم ولا تجتاحه الكراهية".

وختم متوجهاً "لأرض الميلاد، فلسطين للقدس معراج الانبياء والشهداء، للأقصى لبيت لحم وكنيسة المهد و"المزود" الذي إحتضن رمز القيامة والفداء"، بالقول: "هناك مع المقاومة والأكف القابضة على الحجر وعلى جمر القضية يكتمل الميلاد ميلاد الحرية والتحرير والعودة، إنه "لِيَوْمٍ لَّا رَيْبَ فِيهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ"".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • السيد نصر الله: لتجنب أي شعار قد يفهم على أنه استفزاز مثل ترديد (شيعة شيعة)
  • السيد نصر الله: من يطلق النار "ابتهاجًا" في أي مناسبة هو يفعل حرامًا.. هو يؤذي الناس
  • السيد نصر الله: لعدم الإستفزاز والمسير في مواكب ابتهاجية الليلة.. ما في داعي نزعج الناس أكتر
  • نصر الله: أصوات لائحة الأمل والوفاء في بعلبك الهرمل والجنوب الثالثة وفي الزهراني صيدا وصور ومرشح الثنائي في زحلة طلعوا أكثر من نص مليون صوت.. أنت الذي ليس لديك سوى كم الف صوت تتكلم باسم الشعب اللبناني؟