لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
28,104 مشاهدة
A+ A-

انتقم موظف روسي من مديره "السيئ"، بإشعال حريق ضخم في متجر كبير للسلع بمدينة تومسك الروسية، بعدما فجّر عدداً من الألعاب النارية بينما كان المتجر يعج بمئات المتسوقين. 

صحيفة Daily mail البريطانية قالت إن الموظف اسمه ألكسندر شنايدر، ويبلغ من العمر 33 عاماً، وأظهر مقطع فيديو نُشر على شبكات التواصل الاجتماعي، لحظة تفجير شنايدر للألعاب النارية، ما أثار هلع الزبائن الذين اضطروا للهروب.

وقعت الحادثة الأسبوع الماضي، ونقلت تقارير عن شنايدر قوله إنه سئم من التوبيخ المستمر الذي كان يتلقاه من مديره الغاضب، وذكرت أن شنايدر الذي كانت مهمته وضع أسعار السلع، كان يرتكب أخطاءً خلال عمله. 

عقب الحريق الهائل الذي ألحق أضراراً كبيرةً بالمتجر، ألقت الشرطة الروسية القبض على شنايدر، ووجهت له تهمة "ارتكاب جريمة الحرق المتعمد".

بحسب الشرطة في تومسك، فإنه تم إجلاء نحو 200 شخص من المتسوقين والموظفين، وأكدت أن "معجزة" حالت دون وقوع إصابات في المكان. 

أما فرق الإطفاء التي هرعت إلى المكان لإطفاء الحرائق، فإنها استغرقت 11 ساعة حتى قضت على ألسنة اللهب.

أحد الموظفين قال إن الحريق بدأ في القسم المخصص بالمتجر للألعاب النارية، واصفاً الحريق بأنه كان متعمداً. 

من جانبهم، ذكر شهود أنهم رأوا موظفاً صب شيئاً ما على الألعاب النارية ثم أشعلها، وكانت تقارير قد ذكرت أن شنايدر صب الكحول. 
المصدر:  dailymail -عربي بوست

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أسماء الـفائزين رسميًّا في كافة الدوائر الإنتخابية تتمة...
  • فيصل كرامي بعد خسارته: تعرضنا لعملية تزوير محكمة، وسوف نتخذ كل الاجراءات القانونية اللازمة تتمة...
  • الفائزون في طرابلس، المنية - الضنية: أحمد الخير - عبد العزيز الصمد - جهاد الصمد - أشرف ريفي - طه ناجي - ايهاب مطر - عبد الكريم كبارة - رامي فنج - الياس خوري - فراس السلوم - جميل عبود
  • فوز المرشح فراس حمدان على المرشّح مروان خير الدين في دائرة الجنوب الثالثة