لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
19,298 مشاهدة
A+ A-

أعلنت «أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة»، المعنية بتوزيع جوائز الأوسكار، عن تدشين إجراءات تأديبية ضد الممثل الأميركي ويل سميث، لانتهاكه معايير السلوك، ويشمل التواصل الجسدي غير الملائم، والسلوك المسيء، أو الذي يحمل طابع تهديد، بالإضافة إلى تعريض نزاهة الأكاديمية للخطر.
وجاء في بيان الأكاديمية: «وفقاً لمعايير السلوك بالأكاديمية وقانون كاليفورنيا، أمام ويل سميث ما لا يقل عن 15 يوماً قبل إجراء تصويت بشأن انتهاكاته والعقوبات، كما أن أمامه فرصة لتقديم رد كتابي».
وأضاف البيان: «خلال اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية المقرر في 18 أبريل (نيسان) المقبل، ربما تتخذ الأكاديمية إجراء تأديبياً، ربما يتضمن تعليقاً أو طرداً أو أي عقوبات أخرى تنص عليها القوانين الداخلية ومعايير السلوك»، حسبما ذكرت «وكالة الأنباء الألمانية».
وكان سميث قد قام بصفع روك خلال حفل الأوسكار الـ94 بعد السخرية من مظهر شعر زوجته، جادا بنكيت سميث.
وفي الوقت ذاته، كشفت الأكاديمية أن ويل سميث رفض تلبية طلب بمغادرة حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد الحادث.
وأضافت: «نود توضيح أنه طُلب من سميث مغادرة الحفل، لكنه رفض، ونقر أيضاً بأنه كان بوسعنا التعامل مع الموقف بشكل مختلف»، طبقاً لوكالة رويترز.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس بري بعد لقائه الوفد الأوروبي والرئيس القبرصي: هذه أول مرة نلمس فيها جدية في ملف النازحين السوريين
  • الطيران الإسرائيلي أغار مستهدفاً بلدة مركبا
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر في "تل أبيب" وتغلق محور أيالون الرابط بين مدن "تل أبيب" الكبرى
  • يسرائيل هيوم: ورد تقرير قبل قليل عن حفل أقيم على شاطئ "نيفي مسبار" شمال البحر الميت، شارك فيه حوالي 2000 مستوطن، ووقع بعض المحتفلين في الانجراف أثناء دخولهم البحر - سيارات الإسعاف والمروحيات في الموقع