لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,251 مشاهدة
A+ A-

شدد مستشار الرئيس سليم الحص رفعت ابراهيم البدوي، في بيان اليوم، تعليقا على حادثة غرق الزورق، على أن "شباب طرابلس هم الأكثر ظلما وحرمانا، فهم ضاقوا ذرعا من تردي أحوالهم نتيجة فقر مدقع وإهمال منظومة أوغلت بالفساد والنهب والسرقة على حساب طرابلس المحرومة".
 
وقال: "أهل طرابلس وجوارها كفروا بهذا الوطن الذي تحكمت به مجموعة لصوص تبوأت السلطة ليس لخدمة الشعب بل لإفقاره وجعله شعبا متسولا الموت ولو في البحر. أهل طرابلس الفيحاء لم يجنوا من هذه الطغمة الحاكمة سوى الإهمال والبطالة والعتمة والغلاء والجوع وانسداد الأفق، فركبوا البحر نحو أرض الله الواسعة، سعيا لحياة أفضل من العيش في وطن غير شرعي ذي مستقبل مجهول وأفق مسدود وغير آمن".
 
ورأى أن "سقوط عدد من الضحايا والمفقودين من اهل الفيحاء في عرض البحر، يقع في ذمة أهل السلطة البائدة التي اغتنت على حساب حياة المواطن الطيب ومستقبله، ولا يسعنا سوى تقديم أحر العزاء لأهالي الشهداء، سائلين الله أن يمنحهم الصبر لهذا المصاب الأليم في هذه الأيام الفضيلة التي ستكون حزينة على أهالي طرابلس والمفقودين".
 
وختم: "لأهالي الفيحاء، قلوبنا معكم وندعو الله تعالى إلى أن يكتب النجاة للمفقودين والرحمة للشهداء".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!

زوارنا يتصفحون الآن