لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
26,988 مشاهدة
A+ A-

أفادت مصلحة الأرصاد الجوية، بأن طقسا حارّا يسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط خاصة في مناطق لبنان الجبلية والداخلية، يتحول تدريجيّاً بدءاً من يوم الأحد إلى معتدل وتعود درجات الحرارة الى معدلاتها الموسمية.

وتوقعت أن يكون طقس الأحد غائما جزئيًا مع انخفاض درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تعود الى معدلاتها الموسمية مع رياح ناشطة، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين غائم جزئيًا مع انخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة في الداخل والجبل لتصبح دون معدلاتها كما يتكون الضباب على المرتفعات مع رياح ناشطة مساءً.

كما وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء غائما جزئياً الى غائم مع انخفاض درجات الحرارة وتساقط امطار متفرقة بعد الظهر والليل مع برق ورعد في بعض المناطق، كما تنشط الرياح لتقارب ٦٥كلم/س ليلاً في الشمال.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.
  • إعلام عبري: قُتل إسرائيلي الليلة بصواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان على جبل دوف (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) و الجيش الإسرائيلي تمكّن من سحب جثته بعد عملية معقدة استمرت لساعات تحت النار.
  • في الزرارية: توقيف مطلوب بجرائم السرقة ظهر بفيديو وهو يقوم بسرقة احدى المنشآت الرياضية تتمة...
  • مخابرات الجيش توقف ع.ج. احد ابرز منفذي عمليات السلب في نفق المطار: اعترف باقدامه على ما يفوق الـ120 عملية! تتمة...