لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
46,323 مشاهدة
A+ A-

أوقفت دورية من مكتب بنت جبيل - مديرية النبطية في امن الدولة شخصان من التبعية السورية (م.م.) و (أ.ع.)في بلدة عيتا الشعب اثناء محاولتهم ترويج مبلغ ٥٠$ من العملة المزيّفة في احد محلات السمانة في البلدة المذكورة .

و بعد سلسلة تحقيقات باشراف القضاء المختص نتيجة إعترافات الموقوفين تمكن المكتب المذكور  من تحديد شبكة ترويج عملة مزيفة ناشطة في بلدات القضاء و تم توقيف ثلاث سوريين آخرين متورطين (س.د) (إ.ح.) و السورية (خ.خ.) و بعد التحقيق معهم تبين استحصالهم على العملات المزيفة من محلة صبرا-بيروت من الفلسطيني الملقّب بال"أحدب" بصورة متكررة و آخرهم مبلغ ٢٦٠٠$ بغية تصريفها في بلدات القضاء و فتم توقيف جميع المتورطين مع المضبوطات باشارة القضاء المختص.

و بطريقة الTracing الدقيقة للارقام التسلسلية تمكن المكتب من تحديد اكثر من ١٤ مؤسسة تجارية و محلات سمانة و محطات وقود قد وقعوا ضحية في الآونة الاخيرة حيث توجهت دورية من المكتب المذكور و عملت على ضبط جميع العملات المزيفة و لا تزال تجري البحث عن المزيد من الضحايا في باقي بلدات القضاء.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد