لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,150 مشاهدة
A+ A-

صدر عن معهد بنت جبيل الفني بيان الشكر التالي:
يتقدّم معهد بنت جبيل الفنّي، بإسم مديره وهيئته الإدارية والتعليمية، و نيابةً عن طلابه بجزيل الشُّكر والإمتنان لِمَن أنارَ شمعةً في الليالي الحالكة ، و وَقَفَ سَنَداً لِصَرحٍ تربويٍّ عريقٍ في مدينةِ الشَّمس ، في خضَمِّ الأزماتِ التي لم تَستَثْنِ مَعلَماً تربويّاً ولا مؤسّسةً تعليميةً ، فَكُلُّ الشُّكر لكُلِّ مَن لَم يتوانَ عن مدّ يد العونِ لبناءٍ جسرٍ من الأمل فوق هاوية الإنهيار ، و نخص بالذّكر : 
-بلدية مدينة بنت جبيل الكريمة، ممثّلةً بشخص رئيسها الحاج عفيف بزي ، وأعضائها والعاملين فيها 
-جمعيّة سنابل الجنوب ، ممثّلةً برئيسها الأستاذ علي بزي -مكتبة بيت الشّمس -بنت جبيل -الأخوة في التعبئة
 ونتقدّم منهم بجزيل الشُّكر والإمتنان على جهودهم المبذولةِ لدعم معهد بنت جبيل الفني و تعزيز مقوّمات صموده من خلال العمل على تأمين التغذية الكهربائية للمعهد عبر بلدية بنت جبيل الكريمة ، والمساهمة في  تأمين حُسن سير العَمَل فيه من خلال رَفدهِ بالقرطاسيّة اللازمة و أوراق الطباعة و مواد التنظيف، ما يعزّزُ قدرة المعهد على الإستمرارِ في خدمة طلّابنا والبقاء عند حُسنِ ظَنّ أهالينا في شتّى مناطق الجنوب، آملين من الجهات المعنيّة تقدير التفاني والتضحية و الجهود الجبّارة المبذولة من الجنود المجهولين من الطاقم التعليمي والعمل على الوقوف الى جانبهم ومؤازرتهم، أقلّهُ في عنائهم في تأمين جزءٍ من بدلات نقلهم، ودعمهم في تضحيتهم في سبيل جيلٍ يُعَوَّلُ عليهِ.
نجدِّدُّ الشُّكر لكلّ من عملَ و ساهمَ و دَعَمَ و وَقَف الى جانب المؤسّسات التربوية في شتّى المناطق، و نخص بالذكّر و الشكّر، بلدية بنت جبيل الكريمة، جمعية سنابل الجنوب المعطاءة، مكتبة بيت الشّمس والتعبئة التربوية.
دمتم ذُخراً لطُلّابكُم و أبنائكم، عشتم وعاش لبنان؛ 

إدارة معهد بنت جبيل الفني


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • طبيب البرازيل: دانيلو أظهر علامات إيجابية في تعافيه ونيمار يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل مواجهة كوريا الجنوبية تتمة...
  • الدكتور اللبناني جواد فارس يحصد جائزة الملك حسين لأبحاث السرطان للعام 2022 تتمة...
  • بالفيديو/ حلبة مشاجرة.. نائب في البرلمان السنغالي يصفع زميلته خلال جلسة لعرض الميزانية، ما أدى إلى وقوع شجار بالأيادي والكراسي تحت قبة البرلمان تتمة...
  • سويسرا تتفوق على صربيا بـ 3 أهداف مقابل هدفين

زوارنا يتصفحون الآن