لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
34,328 مشاهدة
A+ A-

رُزقت أسرة الطفل المغربي الراحل ريان أورام، صباح اليوم الخميس، بمولود جديد بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بمدينة تطوان المغربية، تزامنا مع الذكرى الأولى لفاجعة سقوط الطفل ريان في بئر عميقة بدوار إغران بضواحي شفشاون، العام الماضي.

وقال خالد أورام، والد الطفل ريان، في اتصال لجريدة “العمق”، إن زوجته، سيمة خرشيش، وضعت مولودها اليوم الخميس، في نفس يوم سقوط الطفل ريان ذو الخمس سنوات داخل البئر، قبل عام بالضبط.

وأوضح أورام، أن صحة زوجته مستقرة بعد الولادة، معبرا عن سعادته بازدياد مولوده الجديد بعد المعاناة الصعبة التي عاشتها الأسرة منذ فاجعة رحيل ابنها ريان.

وبخصوص إمكانية إطلاق اسم “ريان” على المولود الجديد، أشار خالد أورام إلى أن أسرته تتداول حاليا في عدد من الأسماء، ليس من بينها اسم “ريان”، معتبرا أن تسمية مولوده الجديد باسم “ريان” سيكون أمرا صعبا على المستوى النفسي للأسرة.

ويذكر أن الطفل ريان أورام سقط في بئر ضيق بعمق 32 مترا قرب منزل أسرته خلال شباط العام الماضي، وقضت فرق الإنقاذ خمسة أيام للوصول إليه، لكن الموت كان أسرع منهم، إذ أخرجوه جثة هامدة.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حريق في منطقة بيريا قرب صفد بعد تفعيل الدفاعات الجوية قبل حوالي الساعة.
  • طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق في أجواء مدينة بعلبك على علو متوسط. (الوكالة الوطنية)
  • بو حبيب استقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش : سنستمر بالدفع نحو التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١ لتحقيق الاستقرار المنشود تتمة...
  • المنسق الأممي للشؤون الإنسانية في لبنان: الهجمات على المرافق الصحية تنتهك القانون الإنساني الدولي