لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
26,027 مشاهدة
A+ A-

يُعتبر شهر رمضان فرصة ذهبية لخسارة الوزن. لذلك يجب على جميع الأشخاص الراغبين في الحصول على جسم صحّي وبأقل نسبة دهون، اغتنام هذا الشهر "صحيًا" لتحقيق هدفهم. و من أساسيات اتباع نظام صحّي خلال هذا الشهر هو استشارة مختص يرشدك للتعليمات الضرورية و الصحيحة.

لا يمكن الحديث عن مختص في هذا المجال دون ذكر الدكتور حسين قاسم نعمه؛ حاصل على عدة شهادات جامعية، بدءًا من إجازة في الكيمياء الحياتية، صيدلي مع ماستر مهني في الصيدلة السريرية ودكتور في الصيدلة، وصولًا لإجازة في علم التغذية وتنظيم الوجبات. شغوفًا ومحبًا لمهنته، يستقبل الدكتور حسين الزبائن في عيادة التغذية في صور (سنتر سمحات، قرب أفران شمسين، الطابق الأوّل، مكتب ١١٢) وبيروت (ڤردان، قرب الABC، مبنى Silver Tower، Medistic Center، الطابق الرابع) كما يتابع المشتركين من كافّة دول العالم عبر الأونلاين. 
ما يميّز التعامل معه هو المتابعة المستمرة اليومية للمشتركين بكافة الأنظمة الغذائية السهلة و التي تتناسب مع نمط حياة الشخص، التحفيز  والدعم المستمر، الدعم النفسي ومراعاة الحالة النفسية للمشترك، فضلًا عن مساعدة دوائية لكافة الحالات الصحيّة.
مع طول ساعات الصيام، يساعد شهر رمضان الأشخاص في الحد من كميات الطعام الكبيرة المتناولة مقارنةً بالأيام الباقية. لكن تبقى أهمية حساب الكميات الضرورية لساعات الإفطار لتفادي اكتساب الوزن بسبب الأصناف الوفيرة على المائدة. لا تقلق، معه، يمكنك تناول من كافة الأطباق الرمضانية من سلطات و شوربات و أطباق أساسية على السفرة، و حلويات رمضانية و وجبات خفيفة و لذيذة و سحور و مع هذا تخسر من وزنك ! 
كما وتشمل الأنظمة الغذائية التي يعتمدها كافة الأهداف و الحالات الصحيّة (خسارة أو زيادة الوزن أو المحافظة على الوزن، المرأة الحامِل أو المُرضعة، الرياضيين، فقر الدم، السكّري، أمراض القلب و الشرايين، مرضى الكلى، تكيّسات المبايض و الكثير غيرهم). 
سارع في حجز موعدك لشهر رمضان و اخسر بين ٥ و ١٠ كغ دهون في الشهر الواحد (حسب كميّة الدهون عند الشخص والإلتزام مع الدكتور). 
للمواعيد (بالعيادة أو أونلاين)، يُرجى التواصل على الرقم:
0096170693927


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وكالة مهر عن مقر الطوارئ التابع للهلال الأحمر الإيراني: لا أخبار عن مروحية الرئيس وعمليات البحث مستمرة
  • مسؤول إيراني للجزيرة: لا يمكننا تأكيد أي معلومة تتعلق بالرئيس ومن كانوا معه وعمليات البحث مستمرة وبقوة
  • أولي.. غارة بين بلدتي عيترون وبليدا
  • معاون وزير الخارجية الإيراني مهدي صفري: تم التواصل مرتين مع إمام جمعة تبريز وأخبرنا أن وضعه سيء ولكنه يسمع سيارات الإسعاف