لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,156 مشاهدة
A+ A-

احتفل طلاب كلية الهندسة، جامعة الإسكندرية، بتنظيم حفل إفطار رمضان في اليوم الثالث والعشرين من الشهر الكريم وأقاموا موائد الإفطار على شكل قبة الصخرة للمسجد الأقصى، وذلك تحت عنوان هندسة الحضارة – هندسة التاريخ. 

حفل إفطار طلاب هندسة الإسكندرية

وذكر طلاب كلية الهندسة، جامعة الإسكندرية، على صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك، بعنوان الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الهندسة، أنه تم إقامة حفل إفطار رمضان وتنظيم موائد الإفطار على شكل مسجد قبة المسجد الأقصى.

وأضاف الطلاب عبر صفحتهم الشخصية، أن الشكل الذي تم تصميمه لموائد الإفطار وهي على شكل مسجد قبة الصخرة، بجانبه محرابين الصلاة دلالةً عن كون المسجد الأقصى أولى القبلتين.

واشار الطلاب، تعتبر قبته من أهم وأبرز المعالم المعمارية عبر التاريخ وهو أحد معالم المسجد الأقصى المبارك، ليزين حفل إفطار هندسة الإسكندرية ٢٠٢٣.

عادة سنوية

يشار إلى ان طلاب كلية الهندسة، جامعة الإسكندرية، اعتادوا في كل عام تنظيم حفل وإقامة موائد حفلات الإفطار الرمضانية بأشكال مختلفة ومتنوعة تجذب الانتباه. 

وبدأ طلاب كلية الهندسة شهر رمضان بتعليق زينة رمضان بمختلف أشكالها وأنواعها داخل الكلية لتضفي حالة من البهجة والفرحة الشديدة على جميع الطلاب.

المصدر: القاهرة 24

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران الحربي الاسرائيلي شن غارة استهدفت جبل بلاط - اطراف مروحين
  • مقتل شاب من التابعية السورية طعنا في منطقة الدورة اثر اشكال وتضارب
  • موقع "روتر" الإسرائيلي: مقتل 3 جنود وإصابة 11 آخرين بانفجار عبوة ناسفة في غزة
  • الرئيس بري عن لقاء معراب "ما عم بتدخل بهالأمور" وعن مقاطعة الاشتراكي للقاء "انا مع وليد جنبلاط ظالماً ام مظلوماً" (الجديد)