لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,628 مشاهدة
A+ A-

أعلن معهد العلوم التطبيقية في الولايات المتحدة أن عاملاً مكلفاً بتنظيف المختبرات دمّر نتائج 20 عاما من البحث العلمي في المختبر، في موقف كارثي.

وفي التفاصيل، سمع عامل التنظيف، المنتدب من قبل شركة تنظيف خاصة بموجب الاتفاق بينها وبين معهد رينسيلار للعلوم التطبيقية في ولاية نيويورك، إشارات إنذار مزعجة" تصدر من ثلاجة معملية كانت تحتوي على عينات لبحث علمي فقرر أن يوقفها، وفق ما ذكر موقع بي. إن.إن.
 
وبالرغم من أن إحدى اللافتات التي كانت موضوعة على باب الثلاجة توضح كيفية كتم صوت الصفير، ولكن قيل إن القاطع الكهربائي قد تم إيقافه بعد حدوث خطأ في القراءة.

بدورهم، قال محامون إن "العينات المخزنة في درجة حرارة 80 درجة مئوية تحت الصفر تُركت غير قابلة للإنقاذ"، ما تسبب في أضرار قدرها مليون دولار.

ووفقا للدعوى القانونية، فإن "غالبية العينات تم تدميرها وجعلها غير قابلة للإنقاذ، ما أدى إلى تدمير جهد أكثر من 20 عاما من البحث".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس بري: لبنان مازال ملتزما بما تم الاتفاق عليه مع هوكستين من مسار ينتهي بوقف إطلاق النار مع إسرائيل وتنفيذ القرار الدولي 1701. تتمة...
  • الأمم المتحدة: إسرائيل قتلت في 23 أيلول 569 شخصاً وأصابت 1,850 آخرين وهو ما يمثل في القرن الـ21 واحدة من أكثر الخسائر البشرية الناجمة عن غارات جوية في يوم واحد تتمة...
  • وزير الخارجية الفرنسي: «ثمة حلول دبلوماسية» في لبنان
  • وزير الاتصالات للجديد: التحقيق جار للتأكد من صحة الاتصالات والتهديدات التي تلقاها عدد من اللبنانيين وهناك بعض التطبيقات الوهمية التي تستخدم بهدف خلق الذعر لدى المواطنين

زوارنا يتصفحون الآن