لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,531 مشاهدة
A+ A-

 

بعمر 76 عاماً، استعرض نجم أفلام الأكشن أرنولد شوارزينغر قوته الجسمانية من خلال منافسة مع صديقه لاعب كمال الأجسام المحترف السابق روني كولمان.

 

ورغم انشغاله لسنوات في منصبه، حاكماً لولاية كاليفورنيا، ثم دخوله عالم السينما، لم ينس شوارزينغر أنه بطل سابق في كمال أجسام، ويمتلك قوة بدنية وعضلات مفتولة حتى مع تقدمه في العمر.

 

ويظهر البطلان السابقان في فيديو على انستغرام، يتبادلان معدات التمرين في صالة ألعاب مكشوفة، ما منح أرنولد فرصة لإظهار لياقته البدنية، بعدما تحداه كولمان بأنه قد هرم، منتقداً شكل عضلاته. وكشف نجم فيلم "ترمينيتور" في الفيديو أنه يواظب على التمارين للحفاظ على عضلاته وصحته، حيث بدا هادئاً ومرتاحاً خلال ممارسته رياضة الجذب.

 

أما في مقطع على يوتيوب، فقد تبادل أرنولد وروني التحدي باستخدام آلات للوزن والرفع والضغط.

 

 وبدا أرنولد متماسكاً ويشجع زميله في أجواء من المرح جمعت حولهما رواد النادي، بخاصة عندما تبادلا اللكمات.

 

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد حصل أرنولد وروني على لقب "مستر أولمبيا" 15 مرة، منها 7 مرّات لشوارزنيغر بين 1970 و1980، إلى جانب المركز الثاني عام 1968.

 

 وفي التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، فاز كولمان بـ 8 ألقاب متتالية "مستر أولمبيا"، إضافة إلى فوزه بـ "بطولة أرنولد كلاسيك"، وهي بطولة كمال أجسام تحمل اسم النجم الأسطوري.

 

واللافت أنّ نجل أرنولد الأكبر جوزيف باينا (25 عاماً)، غالباً ما ينشر صوراً وفيديوهات عبر حسابه على "إنستغرام"، يسلط فيها الضوء على تمارينه الرياضية، على خطى والده البطل العالمي.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "المعلومات" توقف مطلقَي رسالة مفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة تتمة...
  • باسيل: الدم الذي سقط لحماية لبنان يجب ان يجمعنا كمسيحيين وكمسلمين تتمة...
  • وزير الصحة استقبل وزير الخارجية الفرنسي في المطار وتسلم هبة مساعدات تبلغ زنتها 11 طنا ونصف طن لعلاجات الطوارئ. تتمة...
  • أي بي سي عن مسؤولين إسرائيليين: الحملة العسكرية الإسرائيلية في لبنان لا يزال أمامها بعض الوقت لتنتهي