لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
1,299 مشاهدة
A+ A-

قالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية بأن "سوريا تدين الغارات الجوية الأمريكية والبريطانية على مدن يمنية وما تمثله من عدوان على الشعب اليمني وتهديد للأمن والاستقرار في منطقة البحر الأحمر والملاحة فيه".
وأضافت بأن "سورية تعتبر أن هذا العدوان من جانب الولايات المتحدة الأمريكية هو محاولة يائسة لحرف أنظار الرأي العام العالمي عمّا ترتكبه "إسرائيل" من جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني، كما أنه يؤكد مرة أخرى على أنها شريك في العدوان الإسرائيلي عليه".
كما واستنكرت تصريحات ممثلي الإدارة الأمريكية الذين نصّبوا أنفسهم محامين عن سلطات الاحتلال الإسرائيلي وتجاهلوا في استخفاف واضح القانون الدولي والمجازر الوحشية وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي ترتكبها "إسرائيل" وسعيهم الفاضح لتمكينها من الإفلات من المساءلة والعقاب.
ورحبت بالتحرك الذي قامت به جمهورية جنوب إفريقيا ضد "إسرائيل" أمام محكمة العدل الدولية جرّاء انتهاكاتها الفاضحة لاتفاقية منع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نائبة رئيس الوزراء البلجيكي بيترا دي سوتر تقول إن بلادها تدرس فرض عقوبات إضافية على "إسرائيل" وتُحذر من أن الاجتياح الإسرائيلي المحتمل لرفح قد يؤدي إلى "مجزرة" (الأناضول)
  • جريمة مروعة جديدة.. مقتل الشاب كريس بربر في البوشرية برصاص مجهولين تتمة...
  • رويترز عن مصدرين أمنيين: مصر ترفع مستوى التأهب في شمال سيناء بعد بدء عملية رفح
  • بلدة ميس الجبل شيعت الشهـيدة ماي علي يوسف عمار ونجلها الشهـيد محمد حنيكة، اللذين ارتقا جراء غارة إسرائيلية أمس تتمة...