لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
3,616 مشاهدة
A+ A-

على وقع التطورات الأمنية المتّصلة بالحرب، أرسلت صحيفتا «الغارديان» البريطانية و«Wall Street» الأميركية، فرق عمل إلى بيروت في الأيام الماضية، تتضمن صحافيين ومصورين وتقنيين وعملت الصحيفتان على تأمين منازل لإقامة فرق العمل تمتد لـ6 أشهر، إضافة إلى تأمين سيارات مصفحة ومستشارين أمنيين أميركيين وبريطانيين.
كما عززت وكالات أنباء عالمية مكاتبها في بيروت والقدس بعدد إضافي من المصورين والمراسلين، مع الحرص على تزويدهم بوسائل الإتصال البديلة عن شبكات الإنترنت والإتصالات المحلية، وزودتهم بمعدات توفر الإتصال عبر شبكة «ستارلينك». (الأخبار)على وقع التطورات الأمنية المتّصلة بالحرب، أرسلت صحيفتا «الغارديان» البريطانية والـ«Wall Street» الأميركية، فرق عملٍ إلى بيروت في الأيام الماضية، تتضمّن صحافيين ومصوّرين وتقنيينوعملت الصحيفتان على تأمين منازل لإقامة فرق العمل تمتد لـ6 أشهُرٍ، إضافةً إلى تأمين سيارات مُصفّحة ومستشارين أمنيين أميركيين وبريطانيين.
كما عزّزت وكالات أنباء عالمية مكاتبها في بيروت والقدس بعدد إضافي من المصوّرين والمراسلين، مع الحرص على تزويدهم بوسائل الاتصال البديلة عن شبكات الإنترنت والاتصالات المحلية، وزوّدتهم بمعدات توفّر طريقة للاتصال عبر شبكة «ستارلينك».


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لبنان سيقدم شكوى ضد "إسرائيل" على جريمتها الارهابية السيبرانية ضد الشعب الأعزل تتمة...
  • حملة للتبرع بالدم في صيدا والمتطوعون جمعوا عشرات وحدات الدم من جميع الفئات تتمة...
  • بالفيديو/ درون إسرائيلية بمكبرات صوت تبث كلامًا تحريضيًا في أجواء بعض بلدات النبطية تتمة...
  • وزير الخارجية البريطاني يعزي بضحايا التفجيرات في لبنان تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن