بيان صادر عن بلدية بنت جبيل
الاربعاء: 18-6-2025
حرصًا من بلدية بنت جبيل على تحسين مستوى الخدمات المقدَّمة للمواطنين، ولا سيّما في ما يتعلّق بتأمين التيار الكهربائي عبر اشتراك البلدية، وسعيًا منها إلى تلبية حاجات الأهالي المتزايدة في ظل الظروف الراهنة، يُعلن المجلس البلدي عن تعديل ساعات تغذية الاشتراك، بحيث تصبح من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل (01:00)، ابتداءً من يوم الخميس 19-6-2025
إن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة البلدية الهادفة إلى تعزيز الاستقرار الكهربائي ضمن الإمكانيات المتاحة، والاستجابة لمطالب الأهالي المشروعة، وتأكيدًا على التزام المجلس البلدي برفع مستوى الخدمة العامة في المدينة.
تدعو البلدية المشتركين إلى التعاون مع الجباة والوحدات المختصة لضمان استمرارية هذا التحسين وتفعيله بالشكل الأمثل.
بلدية بنت جبيل تبقى، كما عهدتموها، في خدمة المصلحة العامة ومستعدة دائمًا لسماع ملاحظاتكم واقتراحاتكم البنّاءة.
مع فائق التقدير والاحترام
تغطية مباشرة
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
-
الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها