لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
21,804 مشاهدة
A+ A-

أثار الشيخ التونسي محمد بن حمودة ضجّة واسعة في تونس خلال الساعات الأخيرة بسبب تصريح متعلّق بالحجاب، عاد ليعتذر عنه بعد ساعات قليلة.
 
وقال بن حمودة خلال مشاركته في برنامج على تلفزيون "التاسعة" الخاص أنه أقنع زوجته بخلع الحجاب، قائلاً: "أقنعت زوجتي بترك الحجاب لأنّه عُرف وعادة وليس فرضاً".
 
وبرر الشيخ التونسي موقفه : "أنا بحثت في الآيات والأحاديث واقتنعت أنه ليس فرضاً، واقتنعت أنه لباس عادي تابع للعُرف ليس له أي علاقة بالحلال والحرام".
 
ولاحقاً، إعتذر عما صرّح كاتباً على "فايسبوك": "عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): "كلُّ بني آدم خَطَّاءٌ، وخيرُ الخَطَّائِينَ التوابون". أنا محمد بن حمودة اعتذر عن تطرقي الى موضوع الحجاب في الآونة الأخيرة وذلك لاشتباه الأمر على بعض الناس فلم أدعُ النساء الى خلع الحجاب ولم يكن ذاك قصدي يوماً ما، ما أردته فقط هو مناقشة الآيات والأحاديث الواردة في فرضية الحجاب من عدمه ومن اجتهد وأصاب فله أجران ومن اجتهد ولم يصب فله أجر واحد. أكرر اعتذاري من الجميع وكل من تأذى من الموضوع وأستغفر الله العظيم وأتوب اليه".

المصدر: النهار العربي- فايسبوك

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • منظمة "1701" الإسرائيلية: بسبب النزوح والواقع الأمني في الشمال، قررنا افتتاح مخيم للنازحين تحت اسم "مخيم الجليل للاجئين"
  • غارتان استهدفتا بلدة الناقورة
  • لجنة صيانة الدستور بإيران: سنجري الانتخابات في مدة لا تتجاوز 50 يوماً والرئيس المنتخب سيتولى مهامه لـ٤ سنوات
  • رئيس دولة الإمارات: خالص التعازي لإيران حكومةً وشعباً ونؤكد تضامننا معها في هذا الوقت العصيب