لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,031 مشاهدة
A+ A-

كشف موقع "النشرة" أن محافظ بيروت القاضي مروان عبود طلب  من لجنة الملاعب لدى بلديّة بيروت، إجراء التحقيقات اللازمة وبالسرعة القصوى مع المتعاقد بالفاتورة م. ض بالتهم الموجهة إليه، حول قيامه باغتصاب طفل، وبإنهاء تعاقده فوراً مع بلديّة بيروت، ومنعه من التردّد والدخول إلى كافة الملاعب والحدائق العامة التابعة للبلدية.

ونقل الموقع المذكور سابقاً عن معلومات صحفية بان الطفل المغتصب في ملاعب قصقص عمره لا يتجاوز الـ 7 سنوات وبعد رفض الطفل العودة للملعب لمدة اكثر من شهر اعترف الطفل لوالده بما جرى معه، لتتبلغ القوى الامنية بالحادثة ويتم توقيف المعتدي من قبل القوى الامنية.

هذا وغرّد رئيس حزب "الحوار الوطني"، النائب فؤاد مخزومي، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "ما تشهده العاصمة بيروت من تفلت أمني وأخلاقي غير مسبوق بدأ يخرج عن السيطرة ويهدد مستقبل أطفالنا وشبابنا. فبعد شهر على محاولة اغتصاب شابة في البيال، ها نحن اليوم أمام حادثة اغتصاب طفل في ملاعب قصقص من قبل أحد المتعاقدين مع بلدية بيروت التي تتحمل إلى جانب لجنة الملاعب والقيمين عليها المسؤولية الكاملة لما حصل.

وختم:" الحادثة مستنكرة ومدانة والبلدية والمحافظ ولجنة الملاعب وكافة المعنيين مطالبين بمعاقبة الفاعل فورًا لكي يكون عبرةً لغيره ولوضع حد لهذه الممارسات الخطرة".
المصدر:  "النشرة"- تويتر

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير الإقتصاد: الغرامات في قانون حماية المستهلك سترتفع حتى 5000 آلاف دولار وهناك سجن ودور أقوى لوزارة الإقتصاد تتمة...
  • الخارجية اللبنانية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن عن المجازر الإسرائيلية ضد المسعفين والمدنيين تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: اندلاع حريق في منطقة بيريا قرب صفد بعد تفعيل الدفاعات الجوية قبل حوالي الساعة.
  • طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق في أجواء مدينة بعلبك على علو متوسط. (الوكالة الوطنية)