ذ› المرحومة أنيسة رزق بزي في ذمة الله  ذ› كيف تتصرف اذا انقطع بك حبل المصعد ؟  ذ› ثانوية راهبات القلبين الأقدسين - عين ابل احتفلت لليوم الثالث بعيد الاستقلال بحضور حاشد (تقرير مصور )  ذ› ذكرى اسبوع الحاجة مريم محي الدين بوصي (ام نظمي ) في ديربورن  ذ› مصادر خاصة لموقع بنت جبيل تنفي ما اشيع عبر رسائل واتساب عن علاقة صاحب منتجع اكاسيا في مجدل سلم فرج ياسين بالتعامل مع العدو الاسرائيلي  ذ› الجديد: تشخيص حالة سيدة مصابة بجنون البقر منذ شهر في مستشفى المقاصد  ذ› الجديد: سقوط 3 قذائف اسرائيلية أطلقت من دبابة في محيط موقع الرادار الاسرائيلي عند مرتفعات جبل الشيخ  ذ› لكل صاحب رقم خليوي...مفاجأة كبيرة الاسبوع المقبل  ذ› عشية الاستقلال... أحذية بالأبيض والأخضر والأحمر!  ذ› سقوط قذيفتين مصدرهما الجماعات المسلحة في سوريا على شرق بلدة شبعا  ذ› وفد عشائر بعلبك الهرمل التقى عائلة المرحوم صبحي الفخري‎ في بتدعي معزياً بالفقيد  ذ› معالي الوزير وأبناء البيك.. ضحية مطعم «غير مطابق»  ذ› انقلاب جرافة على سائقها في خلدة قرب مشروع نائل ومحاولات لانقاذ السائق  ذ› جندي امريكي من اصل لبناني يحاكم بتهمة الفرار من التجنيد بعدما اختفى مرتين  ذ› زيارة معايدة للمدارس الرسمية ومركز الرعاية والتأهيل بمناسبة عيد الإستقلال  ذ› احذر من Google... وإليك السبب  ذ› الصورة التي أنقذت فرنجيّة  ذ› هبة إيطالية للصليب الأحمر في قضاء صور  ذ› بالفيديو / مشاهد جديدة تعرض لأول مرة حول تفجير السفارة الايرانية في بيروت في مثل هذه الايام من العام الماضي  ذ› نوكيا تعود من جديد.. بمفاجأة من العيار الثقيل!  

 

   

 



بنت جبيل. اورغ - 21/03/2008م… - 5:17 م | عدد القراء: 2450


تحت شعار "امهات يصنعن قادة شهداء " ولمناسبة عيد الام، كرمت جمعية كشافة الامام المهدي (عج) في مدينة بنت جبيل امهات شهداء المدينة و القادة الكشفيين الذين استشهدوا في حرب تموز 2006...

  فقام عدد من القادة الكشفيين في بنت جبيل بزيارة لمنازل الشهداء ليلتقوا ويقدموا التبريكات لأمهات الشهداء في المدينة ، وجال القادة الكشفيين على عوائل شهداء كشافة المهدي (عج) عائلة القادة الشهيدين حسن و احمد  حميد فالتقوا الوالدة الحاجة تحية الصغير، وعائلة الشهيد القائد حسين عماد جمعة ، عائلة القائد المرحوم محمد علي بيضون بالاضافة الى باقي عوائل الشهداء وقدم القادة هدايا و كروت للامهات في عيدهن العظيم .

بعض من اللقطات المصورة من الزيارات :

والدة الشهيد حسين عماد جمعة

والدة الشهيد القائد حسين عماد جمعة الى جانب القادة الكشفيين

 والدة القائد الكشفي المرحوم محمد علي بيضون

 والدة القائد الكشفي المرحوم محمد علي بيضون

 

والدة الشهيد هشام محمد بزي

والدة القائد الكشفي الشهيد هشام بزي

 

آ» Related Articles
ذكرى اسبوع الحاجة مريم محي الدين بوصي (ام نظمي ) في ديربورن
زيارة معايدة للمدارس الرسمية ومركز الرعاية والتأهيل بمناسبة عيد الإستقلال
تدشين ماكينة نشافة برغل مقدمة من الكتيبة الايرلندية في اليونيفيل لبلدية بنت جبيل
بنت جبيل عاصمة المقاومة والتحرير المبارك


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

22/03/2008م… - 2:12 مibrahim charara - bint jbeil
salaman 3ala el chohda2 el kachfiin w 3ala el kada eal kachfiin
22/03/2008م… - 5:05 صجنوبي الهوى - الكويت
بمناسبة عيد الأم اتقدم بالتهنئة لجميع الأمهات وخاصةً أمهات الشهداء متمنياً لهم الصحة و السعادة وطول العمر.

باقة حب معطرة نهديكِ
بالروح والقلب نفديكِ
مهما نعمل ما راح نرضيكِ
نقطة بحر من بين أديكِ
تزهر الكون وتنور أراضيكِ



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: