ذ› اطفال بنت جبيل يقدمون الورود للجيش اللبناني في عيده  ذ› استهداف قافلة في جرود عرسال محملة بالمسلحين قادمة من عرسال بالقصف المدفعي واﻻسلحة الصاروخية و تدميرها وسقوط افرادها بين قتيل وجريح  ذ› العدو اﻹسرائيلي يعترف بفقدان ضابط يدعى "هدير غولدرن" وهو نائب قائد وحدة في لواء جفعاتي  ذ› أمواج هائلة تشاهد في المحيط المتجمد الشمالي للمرة الأولى  ذ› عملية نوعية للمقاومة برفح وأنباء عن خطف جندي  ذ› الجيش الاسرائيلي : احتمال اختطاف احد جنودنا خلال الاشتباكات في جنوب غزة  ذ› جريحان بانقلاب بيك آب في وادي جيلو- طريق عام جويا  ذ› بطرس حرب ينفي صحة وجود شبكة أو ألياف ضوئية غير شبكة الدولة  ذ› وفاة الفنان الكبير سعيد صالح عن عمر يناهز 76 عاما  ذ› قهوجي في أمر اليوم : المؤسسة العسكرية عصت على جميع محاولات العبث بعيشها المشترك  ذ› إسرائيل ثانية بدأت تظهر معالمها!!  ذ› بالفيديو / للجيشِ في عيده....أنت العيد  ذ› 10 تطبيقات تسهل لك حياتك!  ذ› السيسي يخذل الجماهير العربية.. ليس جمال عبد الناصر  ذ› داعش تدعي تحريف القرآن وستعيد كتابته  ذ› دير الزور إلى الواجهة مجدداً: مسلحون عشائريون «يثورون» على «الدولة»  ذ› حماس: سنرد بقوة على أي خرق للهدنة الإنسانية  ذ› أمريكا تزود جيش الإحتلال بقذائف المورتر من “مخزون محلي”  ذ› مستشفيات «الدولة» المأزومة ..طبقية مقيتة تحكم النظام الصحي في لبنان  ذ› «الصبّار» الجنوبي في خبر كان... والزيتون ينتظر دوره!  

 

 



بنت جبيل. اورغ - 21/03/2008م… - 5:17 م | عدد القراء: 2154


تحت شعار "امهات يصنعن قادة شهداء " ولمناسبة عيد الام، كرمت جمعية كشافة الامام المهدي (عج) في مدينة بنت جبيل امهات شهداء المدينة و القادة الكشفيين الذين استشهدوا في حرب تموز 2006...

  فقام عدد من القادة الكشفيين في بنت جبيل بزيارة لمنازل الشهداء ليلتقوا ويقدموا التبريكات لأمهات الشهداء في المدينة ، وجال القادة الكشفيين على عوائل شهداء كشافة المهدي (عج) عائلة القادة الشهيدين حسن و احمد  حميد فالتقوا الوالدة الحاجة تحية الصغير، وعائلة الشهيد القائد حسين عماد جمعة ، عائلة القائد المرحوم محمد علي بيضون بالاضافة الى باقي عوائل الشهداء وقدم القادة هدايا و كروت للامهات في عيدهن العظيم .

بعض من اللقطات المصورة من الزيارات :

والدة الشهيد حسين عماد جمعة

والدة الشهيد القائد حسين عماد جمعة الى جانب القادة الكشفيين

 والدة القائد الكشفي المرحوم محمد علي بيضون

 والدة القائد الكشفي المرحوم محمد علي بيضون

 

والدة الشهيد هشام محمد بزي

والدة القائد الكشفي الشهيد هشام بزي

 

آ» Related Articles
اطفال بنت جبيل يقدمون الورود للجيش اللبناني في عيده
بنت جبيل شيعت المرحوم الحاج حسن ذيب مصطفى الى مثواه الأخير
الحاج حسن ذيب مصطفى (ابو يوسف) في ذمة الله
ذكرى فاتحة و اسبوع للمرحوم الحاج عبد الرؤوف علي سليمان شرارة


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

22/03/2008م… - 2:12 مibrahim charara - bint jbeil
salaman 3ala el chohda2 el kachfiin w 3ala el kada eal kachfiin
22/03/2008م… - 5:05 صجنوبي الهوى - الكويت
بمناسبة عيد الأم اتقدم بالتهنئة لجميع الأمهات وخاصةً أمهات الشهداء متمنياً لهم الصحة و السعادة وطول العمر.

باقة حب معطرة نهديكِ
بالروح والقلب نفديكِ
مهما نعمل ما راح نرضيكِ
نقطة بحر من بين أديكِ
تزهر الكون وتنور أراضيكِ



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: