?› وكالة انباء الامارات: طائرة تابعة لشركة العربية للطيران تهبط اضطراريا في قاعدة عسكرية إماراتية بعد تحذير من قنبلة  ?› مقتل شاب في البقاع الغربي... واشتباكات ثأرية في الفاعور  ?› بنت جبيل احتفلت بذكرى مولد الامام علي (ع)  ?› مغترب لبناني يطلق النار على زوجته ومن ثم ينتحر في ولاية ديربورن الأميركية  ?› ندوة عن المخدرات و مخاطرها للهيئة الصحية الاسلامية غداً في ثانوية بنت جبيل  ?› بالصورة: فنان سوري يقبل "البوط العسكري" لجندي في الجيش السوري  ?› كم عمرك؟ موقع يجد الإجابة بصورتك  ?› ضاحي خلفان وفيصل القاسم يحذران من خطر"البطيخ الشيعي"!!  ?› اصابة مراسل الفضائية السورية بإستهداف الإرهابيين للإعلاميين في الغوطة الشرقية  ?› وهاب: لن أراعي أحدا في ملف الفساد وسأكشفهم قريباُ بالأسماء والأرقام  ?› العثور على رجل يبلغ اكثر من مئة عام حيا تحت انقاض زلزال النيبال  ?› مقتل عدد من متزعمي جبهة النصرة في عملية نوعية للجيش السوري في قرية جبيب بريف السويداء  ?› اكتشاف قرش قزم طوله 14 سنتيمترا بولاية لويزيان  ?› جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية محلة مستديرة الكولا - نقل الى مستشفى الرسول الاعظم للمعالجة  ?› 4 جرحى في اشكال في بلدة الفاعور  ?› بلدة الشهابية الجنوبية شيّعت الشهيد المجاهد مرتضى علي يوسف (باقر)  ?› بنت جبيل احيت ذكرى اسبوع و أربعين كوكبة من ابنائها المتوفين  ?› مجهولون بسيارة شيروكي زرقاء يقتلون مواطنا على طريق غزة بالبقاع  ?› تنظيم داعش الإرهابي يتجه لبناء «سور الخلاقة» في الموصل  ?› رويترز عن متحدث : قوات التحالف بقيادة السعودية لم تبدأ أي عملية برية كبيرة في ميناء عدن اليمني  

 
 
   


- 03/05/2015م…
هبطت طائرة مدنية في قاعدة المنهاد العسكرية في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد أن أبلغ أحد الركاب بأن الطائرة سوف تنفجر، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، مساء الأحد. وقال الوكالة إن "الجهات المختصة قامت بالتعامل مع طائرة تابعة لشركة العربية للطيران، قادمة من الكويت، مما استدعى طاقم الطائرة طلب اتخاذ الإجراءات الاحترازية. وتم توجيه الطائرة بالهبوط في قاعة المنهاد الجوية". وأوضحت الوكالة أن الجهات المختصة قامت بالإجراءات المتبعة للتعامل مع مثل هذه الحالات.

- 03/05/2015م…

- 03/05/2015م…

- 03/05/2015م…
بعد الضجة التي أثارتها الإعلامية التونسية كوثر البشراوي، عندما قامت بتقبيل البوط العسكري السوري على الهواء مباشرة، قام الفنان السوري زهير عبدالكريم بتقبيل البوط أيضا، إنما بفارق ضئيل يتمثل في أن البشراوي اشترت لنفسها واحدا جديدا من السوق، واصطحبته معها إلى الاستديو، أما عبدالكريم فقد قام بالعملية حينما انحنى على الأرض وقبّل البوط العسكري وهو لايزال في قدم الجندي.

- 03/05/2015م…

- 03/05/2015م…
استهدف إرهابيون بقذيفة اليوم الإعلاميين خلال مواكبتهم عمليات الجيش والقوات المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق ما أدى إلى إصابة مراسل الفضائية السورية كريم الشيباني. وذكرت "سانا" أن إرهابيين أطلقوا قذيفة باتجاههم ما أدى إلى إصابة الشيباني بجروح في ساقه وتم إسعافه إلى أحد مستشفى دمشق.



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic