ذ› وهاب لـ لجديد: موقفي السياسي لم ولن يتغير تجاه سوريا وهو ثابت ولكن لا أقبل من أحد أن يقوم بممارسات ضد كرامة حزبي  ذ› إسقاط طائرة إسرائيلية من دون طيار قرب مطار بغداد  ذ› انجاز طبي لبناني جديد!!  ذ› وهاب قرر اقفال مكاتبه الخدماتية في سوريا  ذ› انفجار سلاح سري للبنتاغون تفوق سرعته سرعة الصوت محدثا كرة لهب غامضة بألاسكا  ذ› احموا أطفالكم مع بدء السنة الدراسية  ذ› والدة العسكري المخطوف محمد حمية: شو عم تعمل...عم يعذبوك يا عمري؟  ذ› شقرا تزف الى اهلها الشهيد مهدي منيف عطوي و التشييع يحدد لاحقا ...  ذ› اعتقال خلية اغتيالات تابعة لـ(داعش) في بغداد تستخدم "طرقاً خبيثة وجديدة" ضد ضحاياها  ذ› السيد الحوثي يحذر من المرحلة الثالثة للتصعيد الشعبي  ذ› مسلحو النصرة والمجموعات المسلحة سيطروا على معبر القنيطرة في الجولان  ذ› الإمام الصدر ولكل آب سؤال واحتفال.!!  ذ› اصابة مواطن في بلدة البازورية بطلق ناري على خلفية الاخذ بالثأر  ذ› الإفراج عن المغترب اللبناني سقلاوي في نيجيريا بعد دفع فدية مالية  ذ› أبناء المنطقة الحدودية يجرّبون حظوظهم في الصناعة الصغيرة  ذ› الكابوس «الجهادي» يؤرّق أوروبا: حزب الله يدافع عنّا!  ذ› القوى الامنية اوقفت مطلوباً في بنت جبيل  ذ› بري: أعول على اللقاء السعودي الإيراني لمواجهة الخطر في المنطقة  ذ› متحدث باسم الجيش الاسرائيلي: قصفنا موقعاً للجيش السوري في القنيطرة  ذ› بوصعب بعد لقائه عودة: على الطلاب ان يتوجهوا الى الدوائر لاستلام الافادات  

 

   

 



- 27/08/2014م…
وهاب لـ"الجديد": موقفي السياسي لم ولن يتغير تجاه سوريا وهو ثابت ولكن لا أقبل من أحد أن يقوم بممارسات ضد كرامة حزبي

- 27/08/2014م…
أفادت قناة “الميادين” عن “إسقاط طائرة من دون طيار من نوع هرمس اسرائيلية الصنع قرب مطار العاصمة العراقية بغداد”. وأشارت إلى ان سبب سقوط الطائرة مجهول والجيش العراقي امتنع عن الحديث عن ذلك، لافتة إلى ان “الطائرة التي تمّ اسقاطها قرب مطار بغداد شبيهة بالتي تم اسقاطها في ايران قبل أيام”.

- 27/08/2014م…
تم اجراء في مستشفى المقاصد في بيروت جراحة تدبيس معدي بتقنية التخدير الناحي – (الموضعي) تم نقلها مباشرة على الهواء من مستشفى المقاصد في بيروت الى قاعات المؤتمر العالمي التاسع عشر للبدانة IFSO 2014 الذي يعقد في كندا – مونتريال، بحضور ما يفوق 3000 طبيب من أهم جراحي البدانة حول العالم. وقد اختير لبنان البلد الوحيد في الشرق الاوسط عموما كبلد مؤهل بطاقمه الطبي لإجراء هذه الجراحة. واختار البروفسور ميشيل غانيه – مبتكر جراحة التدبيس المعدي sleeve - الطبيب الجراح محمد هيثم حاتم الفوال والفريق الطبي المتميز المواكب له في مستشفى المقاصد، لإجراء الجراحة التي تكللت بالنجاح.

- 27/08/2014م…
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب في بيان اليوم، ان وهاب “قرر إقفال كل المكاتب الخدماتية التابعة له في سوريا، مؤكدا أن “الحزب لن يمارس أي نشاط في المحافظات السورية”.

- 27/08/2014م…

- 27/08/2014م…
انتهت العطلة الصيفية، وبدأت الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، ففي منتصف أيلول يقرع جرس المدرسة ايذاناً بالعودة. ومع اقتراب الموعد، يبحث الأهل عن افضل الاجراءات لحماية اولادهم وتحصينهم من اي مرض قد يصابون به، وذلك نتيجة الاحتكاك بزملائهم في المدرسة، ونتيجة التعايش في جو المدرسة البعيد عن الأجواء المحيطة بالولد في المنزل.