?› في بيوتنا لمبات سامة قاتلة  ?› الطيران الاسرائيلي يشن غارات وهمية فوق مناطق بنت جبيل مرجعيون  ?› وزير الدفاع وقائد الجيش تفقدا سير العملية العسكرية في رأس بعلبك  ?› عملية استباقية للجيش تحمي ظهره.. وقرى السهل  ?› مجزرة قيادات في «جبهة النصرة»  ?› قواعد اشتباك جديدة مع الإرهاب: إلى الهجوم در  ?› هل يتوقف شحن البضائع من مطار بيروت؟  ?› المرحومة الحاجة مريم هاشم مكي (ام محمد) في ذمة الله  ?› المرحوم الدكتور علي محمد بسام في ذمة الله  ?› جمعية الفا و جمعية شمران الخيرية توزعان مواد تنظيف ولوازم للاطفال على مئات العائلات السورية النازحة في مركز جمعية شمران - صفد البطيخ‏  ?› الدكتور هاشم السيد في ذمة الله  ?› الدولة الاسلامية بقيادة الخليفة شيمون اليوت  ?› بنت جبيل تنعى فقيد الشباب المرحوم مسلم احمد داوود  ?› داعش يفجر جامع الخضر الاثري وسط الموصل  ?› يا حاكم حاجتك تعمل مثالي  ?› 3 جرحى نتيجة حادث سير بين 3 سيارات على طريق عام صفد البطيخ قضاء ‫‏بنت جبيل‬  ?› بالفيديو.. تنظيم داعش الارهابي يُحطم آثار العراق  ?› الجيش الإسرائيلي يبني سوراً بين كيبوتس حنيتا في الجليل وبين لبنان خشية من تهديدات حزب الله  ?› الجيش: اصابة 3 عسكريين بجروح غير خطرة في مواجهات رأس بعلبك  ?› 20 جنديا اسرائيلياً ترافقهم كلاب بوليسية يعبرون بوابة السياج التقني في الوزاني ويتجولون عند الضفة الشرقية للنهر مقابل المنتزهات بحماية دبابة ميركافا  

 
 
   


- 27/02/2015م…
يحلق الطيران الحربي الاسرائيلي في هذه الاثناء فوق مناطق بنت جبيل مرجعيون تبنين وصولا حتى النبطية واقليم التفاح وتقوم بشن غارات وهمية على علو متوسط، ويرافق ذلك تحليق طائرة استطلاع اسرائيلية من دون طيار فوق منطقة بنت جبيل.

- 27/02/2015م…
تفقد وزير الدفاع سمير مقبل وقائد الجيش العماد جان قهوجي، مواقع الجيش في رأس بعلبك، واطلعا على سير العمليات العمليات العسكرية خلال جولة قاما بها في المنطقة.

- 27/02/2015م…

- 26/02/2015م…

- 26/02/2015م…
3 جرحى نتيجة حادث سير بين 3 سيارات على طريق عام صفد البطيخ قضاء ‫‏بنت جبيل‬

- 26/02/2015م…
نشر تنظيم "داعش" الارهابي تسجيلاً مصوراً يظهر من خلاله عناصره يحطمون آثاراً آشورية وأكادية تعود للقرن الثامن ق.م في العراق، وفي التسجيل يقول أحد أفراد التنظيم إن "هذه الأصنام والأوثان لأقوام في القرون السابقة والتي يجب أن تُحطم وتُدمر". ويظهر عناصر التنظيم يعيثون خراباً طرقاً وضرباً ونخراً وكسراً وتهشيماً بالتماثيل. الاثار تعود إلى حضارات بلاد ما بين النهرين وبينها تمثال للثور الآشورى المجنح الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع ما قبل الميلاد، كذلك دمر ثور مجنح آخر عند بوابة نركال الأثرية في مدينة ‫الموصل وهو رمز للحضارة ‫الاشورية.