ذ› القوى الامنية تقوم بتصفية ضبع صغير عثر عليه داخل مدخل احد الابنية في الميناء طرابلس واثار حالة من الرعب في المنطقة  ذ› اطلاق نار بالقرب من المستشفى اللبناني الايطالي في صور على اثر اشكال فردي  ذ› الجيش الللبناني يداهم خيما للنازحين السوريين في ديرقانون راس العين جنوب صور والقى القبض على سوريين (2) بعد الإشتباه بهما  ذ› جريح في حادث سير في صيدا  ذ› خفاش عملاق في طرابلس  ذ› بعد علم لبنان.. "الصليب" على أحذية تُباع في ساحل المتن!  ذ› ليلة الثلاثاء ذروة العواصف والأمطار الغزيرة  ذ› جنرال إسرائيلي يروي..كيف ينفذ قادة طائرات الإستطلاع قرار القتل ؟  ذ› الجيش السوري يسيطر على بلدة زبدين بالغوطة الشرقية  ذ› قوى الأمن الداخلي: منع مرور السيارات على طريق عيون السيمان حدث بعلبك  ذ› الامن الداخلي: طريق وطى الجوز حتى ساحة فاريا سالكة للسيارات الرباعية الدفع  ذ› "فاتح" بين يديّ "حزب الله"  ذ› أصحاب محطات تكرير المياه في الجنوب: سنطعن في قرار الإقفال  ذ› لمستخدمي الـ"واتس آب" WhatsApp اليكم هذه النصائح الـ7  ذ› المستقبل: مصادر أمنية في بنت جبيل تؤكد اقدام مجهولين على سرقة مبلغ يتجاوز 15مليون ليرة من بلدية حاريص والقوى الأمنية تفتح تحقيقا  ذ› "حزب الله" استقبل وفدًا من فصائل التحرير الفلسطينية في صور  ذ› بالفيديو.. غزال يتظاهر بأنه نفق وينجح بخداع ضبع  ذ› اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة تعليم اللغة الإيطالية لضباط الجيش اللبناني.  ذ› خطبة الجمعة 28 محرم 1436ه للعلامة السيد محمد علي فضل الله في مدينة بنت جبيل  ذ› ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية احتفلت بالاستقلال بحضور ممثل الامين العام للامم المتحدة ديريك بلامبلي  

 

   

 



- 22/11/2014م…
القوى الامنية تقوم بتصفية ضبع صغير عثر عليه داخل مدخل احد الابنية في الميناء طرابلس واثار حالة من الرعب في المنطقة

- 22/11/2014م…
اطلاق نار بالقرب من المستشفى اللبناني الايطالي في صور على اثر اشكال فردي

- 22/11/2014م…
الجيش الللبناني يداهم خيما للنازحين السوريين في ديرقانون راس العين جنوب صور والقى القبض على سوريين (2) بعد الإشتباه بهما

- 22/11/2014م…
أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في صيدا حنان نداف، أن سيارة مسرعة صدمت دراجة كهربائية يقودها محمود أبو النعاج (فلسطيني)، على الأوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا، ما أدى إلى إصابة أبو النعاج بجروح نقل على اثرها إلى مستشفى صيدا الحكومي. وحضرت القوى الأمنية إلى المكان، وفتحت تحقيقا في الحادث.

- 22/11/2014م…
افادت معلومات صحفية انه "تم العثور مساء اليوم على وطواط عملاق في منطقة الميناء شمال لبنان"، مشيرة الى ان "الوطواط كان مصابا"، لافتة الى انه "تم التقاط الصور له، وانه اثار انتباه المارة".

- 22/11/2014م…
حصل موقع "ليبانون ديبايت" على صور لأحذية أطفال بيضاء اللون تُستخدم خلال العمادات عليها شعار الصليب تُباع في احدى المحلات التجارية في ساحل المتن يتحفظ "ليبانون ديبات" عن ذكر اسمه. وفي اتصال مع كاهن رفض الكشف عن اسمه، أكد لموقع "ليبانون ديبايت" ان "هذا الموضوع مرفوض ولا يحق لأحد وضع شعار الصليب على حذاء"، لافتاً إلى ان البطريركية في حال علمت بالأمر ستطلب سحبها فوراً.