ذ› اصطياد سمكة قرش في بحر صور  ذ› جرافة اسرائيلية تقوم بأعمال جرف مقابل بلدة عيتا الشعب الحدودية وأصوات انفجارات  ذ› سماع اصوات انفجارات قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة في القطاع الشرقي تزامناً مع دوريات مكثفة للجيش الاسرائيلي على الحدود  ذ› كوريا الشمالية نفت تسليم أسلحة لحزب الله وحماس: محاولة إقحام بالنزاع  ذ› اطلاق صافرات الانذار ودخول ملاجئ بمستوطنات الجليل الاعلى بسبب مفرقعات الاعياد في جنوب لبنان  ذ› الحبال ام صلاة العيد في صور: متى كان نبينا يقتل ويذبح بإسم الدين؟‏  ذ› تقرير مصور من اجواء صلاة العيد في المجمع الاسلامي الثقافي في مدينة ديربورن الامريكية بامامة المرجع الشيخ عبد اللطيف بري  ذ› الشيخ قبلان يرعى حفل افتتاح مقام في ميس الجبل  ذ› جيش العدو الاسرائيلي يلقي قنابل مضيئة في سماء عيتا الشعب  ذ› سقوط صاروخ اطلق من غزة بمسوطنة راموت نفتالي على الحدود مع لبنان  ذ› نقل أشلاء الضحايا اللبنانيين إلى باريس لاجراء فحوصات الحمض النووي  ذ› داعش تٌحضر لعرس "جهاد نكاح" جماعي في الموصل  ذ› إعلام العدو: مقتل أربعة مستوطنين وإصابة 12 على الأقل في سقوط قذائف على أشكول  ذ› جيش الاحتلال الاسرائيلي يعترف بمقتل 6 من جنوده في خزاعة  ذ› رئيس اركان جيش الاحتلال بني غانتس يدعو الإسرائيليين إلى مزيد من الصبر والاحتمال ويعدهم بوقف الصواريخ.  ذ› في رد أولي على مجازر الجبان بحق الأطفال والمدنيين.. كتائب القسام تقصف أوفكيم ب4 صواريخ غراد  ذ› غارة إسرائيلية على أكبر مجمع طبي في غزة توقع عشرات الشهداء بينهم اطفال  ذ› الشيخ هشام عبدالرازق أم صلاة العيد: عيدنا بانتصار المقاومة وتحرير فلسطين‏  ذ› سلام مدد عطلة عيد الفطر ليوم اضافي لتقفل الادارات العامة يوم الاربعاء  ذ› السيد فضل الله ام صلاة العيد في المسجد الكبير بمدينة بنت جبيل  

 

 



- 29/07/2014م…
تمكن الصياد حسين طحان وابن عمه من مدينة صور من اصطياد سمكة قرش تزن اكثر من 90 كيلوغراما على بعد 2 كيلومتر جنوب المدينة، بعد اكثر من 4 ساعات من المحاولة. وقال طحان: "القرش علق في الشراك التي كنا نضعها في البحر عندما كان يهاجم الاسماك العالقة فيها، وعندما كنت اعمل على رفع الشراك تفاجأت به يتخبط ويصارع، فسارعت مع قريبي إلى تطويقه بالشباك، وبعد جهد كبير استطعنا إنهاكه وجره الى ميناء صور، إذ لم نستطع انتشاله من المياه لثقل وزنه". وأوضح أنه باعه إلى أحد المطاعم ب 450 دولارا.

- 29/07/2014م…
جرافة اسرائيلية تقوم بأعمال جرف مقابل بلدة عيتا الشعب الحدودية وأصوات انفجارات داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة

- 29/07/2014م…
يسمع منذ بعض الوقت اصوات انفجارات من داخل قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة في القطاع الشرقي تزامناً مع تكثيف الجيش الاسرائيلي لدورياته المدرعة على طول الخط الازرق في القطاع الشرقي في الجنوب انطلاقاً من تلة العباد وحتى محور العباسية مروراً بتلال العديسة وبوابة فاطمة والوزاني.

- 29/07/2014م…
نفت كوريا الشمالية تسليم أسلحة الى "حزب الله" وحركة "حماس"، مؤكدة أن "هذه المعلومات ملفقة ومحاولة مريبة لإقحامها في النزاعات بالشرق الأوسط".

- 29/07/2014م…
افادت بعض وسائل الاعلام الاسرائيلية انه تم اطلاق صافرات الانذار عن طريق الخطأ في مستوطنات الجليل الاعلى بعد مشاهدة العاب نارية كثيفة في جنوب لبنان ما ادى الى حال من الهلع بين المستوطنين وبعضهم سارع الى دخول الملاجئ.

- 28/07/2014م…
جيش العدو الاسرائيلي يلقي قنابل مضيئة في سماء عيتا الشعب