ذ› بالفيديو / العرعور اطلاق حماس الصواريخ خيانة للشعب السوري  ذ› ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 626 شهيداً  ذ› محافظ النبطية ترأس اجتماعا لرؤساء بلديات قضاء النبطية ومصلحتي الكهرباء والمياه: وعود بتحسن الكهرباء في المدينة أوائل شهر آب  ذ› "كتائب القسام" تعلن عن قصف الآليات الإسرائيلية المتوغلة في المنطقة الصناعية شرق بيت حانون بـ 6 قذائف هاون عيار 120  ذ› الجندي "المخطوف" فار  ذ› معلومات عن فقدان جندي من الجيش اللبناني في عرسال  ذ› سبقهم أبو عبيدة بيومين: الاحتلال يعترف اليوم باختفاء أحد جنوده في غزة  ذ› الصليب الاحمر اللبناني- قسم الشباب في النبطية أقام افطاره السنوي للايتام  ذ› تدمير أطول نفق للارهابيين في ريف دمشق  ذ› الاخبار: توقيف رقيب فار من قوى الأمن بحوزته مسدس وكتب دينية وساطور  ذ› هكذا تذبح إسرائيل الطفولة بدم بارد..  ذ› مقتل "دوليف كيدار" على يد المقاومة... ضربة قاسمة لجيش الاحتلال  ذ› حزب الله يعتزم تنظيف السلسلة الشرقية من المسلّحين قبل عيد الفطر  ذ› كل فلسطين... مقاومة!  ذ› جيش العدو يعلن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين بجروح بالغة في قطاع غزة  ذ› إفطار لجمعية شمران الخيرية في مطعم غوديز في تبنين  ذ› تشييع المرحوم فواز محمد علي الزين فرج الى مثواه الأخير في ديربورن  ذ› الأسواق في النبطية قبل العيد: حركة زوار كثيفة و ركود اقتصادي وجمود  ذ› اطلاق صاروخ من خراج بلدة شبعا باتجاه الاراضي المحتلة وسقط في منطقة الشحل  ذ› ماذا قال الجندي الناجي من لواء جولاني الاسرائيلي ؟  

 

 



- 22/07/2014م…
بدلاً من ادانته للعدوان الصهيوني على غزة, و بدلاً من دعوته للجهاد في غزة كما دعا الى الجهاد في سوريا و لقتل المسلمين لبعضهم. اعتبر العرعور في مداخلة تلفزيونية أن اطلاق حماس الصواريخ خيانة للشعب السوري .

- 22/07/2014م…
ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 626 شهيداً

- سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ - 22/07/2014م…

- 22/07/2014م…
"كتائب القسام" تعلن عن قصف الآليات الإسرائيلية المتوغلة في المنطقة الصناعية شرق بيت حانون بـ 6 قذائف هاون عيار 120 (المنار)

- 22/07/2014م…
افاد موقع لبنان 24 أن الجندي الذي قيل أن جبهة "النصرة" اختطفته من موقعه في جرود عرسال، فرّ بملء ارادته آخذا معه سلاحه الحربي وسلاحا آخر لزميل له في الخدمة، وتوجه إلى منطقة نائية، حيث كانت تنتظره سيارة رباعية الدفع وتوجهت إلى مكان مجهول.

- 22/07/2014م…
معلومات عن فقدان جندي من الجيش اللبناني في عرسال