ذ› رحـــلــة عـــز  ذ› الجيش يحبط محاولة لاستهداف عرسال بـ 66 كلغ من المواد الكيميائية  ذ› معلومات للـLBCI: لقاء جنبلاط بوفد حزب الله تم خلاله تفاهم كبير على عدد من المواضيع منها تحصين راشيا من تداعيات الازمة السورية  ذ› الجيش: طائرات استطلاع عدوة تخرق الاجواء جنوبا  ذ› جنبلاط: الاجواء ممتازة مع حزب الله  ذ› بالخطأ.. طائرات تلقي مساعدات غذائية لداعش!  ذ› تعازي و مجلس عزاء بالمرحوم المناضل احسان سعيد بزي في ديربورن  ذ› الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف تشيد ب"الصديق فيصل القاسم"!  ذ› تقليد مراسم الحج في جمعية رعاية الاطفال ذوي الحاجات الخاصة في عيتا الشعب  ذ› قمر اصطناعي يراقب الحدود  ذ› حزب الله رد على وزيرة الإعلام البحرينية: تشويش على الحركة الشعبية السلمية  ذ› بو صعب حدد عطلة الأضحى في المدارس الرسمية والخاصة بأربعة أيام ومدد فترة التسجيل  ذ› مجزرة مروعة في سوريا.. ذبح سبعة رجال وثلاث نساء على يد «داعش»  ذ› هيئة العرقوب ومزارع شبعا: منطقتنا لن تكون بيئة حاضنة للتطرف  ذ› بالفيديو - حاخام يهودي يغني للإسرائيليين: استعدوا لسيطرة حزب الله على الجليل..  ذ› "الجماعة الاسلامية" تزور مكتب "الجزيرة" للتضامن: نرفض الاساءة للجيش  ذ› بالفيديو/ بعد فضيحة iPhone 6 . آبل ترد تكشف سرها  ذ› متى يحرر الثوار الجولان؟  ذ› اليونيفيل الإيطالية تدشن بئر إرتوازي في محرونة في قضاء صور‏  ذ› السعودية: تشييع الشهيد باسم القديحي في تاروت  

 

   

 



- 01/10/2014م…
أوضحت قيادة الجيش- مديرية التوجيه في بيان أنه "نحو الساعة 2:15، عثرت دورية تابعة لمديرية المخابرات على ثلاثة أكياس سوداء اللون مشتبه بها في محلة عين الشعب - عرسال، وبعد الكشف عليها من الخبير العسكري، تبين أنها معبأة بمواد كيميائية تستعمل للتفجير زنتها نحو 66 كلغ مجهزة بصاعق كهربائي، حيث عمل على تعطيلها وتم نقلها إلى مكان آمن، وبوشر التحقيق بالموضوع".

- 01/10/2014م…
معلومات للـLBCI: لقاء جنبلاط بوفد حزب الله تم خلاله تفاهم كبير على عدد من المواضيع منها تحصين راشيا من تداعيات الازمة السورية

- 01/10/2014م…
الجيش: طائرات استطلاع عدوة تخرق الاجواء جنوبا

- 01/10/2014م…
وصف رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد بعد زيارته رئيس جبهة النضال الوطني وليد جنبلاط على رأس وفد من حزب الله، اجواء اللقاء بالايجابية والجيدة، وقال:"كلنا نتطلع الى اخراج لبنان بأسرع وقت من هذا القطوع الذي يمر به".

- 01/10/2014م…
فتحت السلطات العراقية تحقيقا،ً أمس، بعد أن ألقت طائرات عراقية مساعدات غذائية على عناصر تابعين لداعش في منطقة الصقلاوية بالأنبار بدلا من إلقائها على الجيش في التاسع عشر من سبتمبر الماضي.

- 01/10/2014م…
استهجنت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف، مديرة موقع "رواد"، عدم اقدام أي صحافي لبناني عن الدفاع في مكانٍ ما عن إعلامي الجزيرة فيصل القاسم.